السعودية للطيران تقدم خصم 50% على التذاكر

 السعودية للطيران تقدم خصم 50% على التذاكر



مع زيادة السفر في موسم الصيف وعودة حركة الطيران لما قبل كوفيد 19، وحرصاً منها على تقديم أفضل العروض.

أعلنت شركة الطيران الوطنية السعودية، عن عرض ترويجي يمنح المسافرين خصومات تصل إلى 50% على التذاكر بين المملكة العربية السعودية ومختلف الوجهات عبر شبكتها الدولية.

تتماشى هذه المبادرة مع التزام المملكة العربية السعودية بأحد أهدافها المحورية المتمثلة في ربط العالم بالمملكة بسلاسة وسهولة من خلال تجديد أسطولها وضم طائرات جديدة حديثة ومتطورة، وتقديم الكثير من العروض على تذاكر السفر.

لكن من أجل الاستفادة من هذا العرض، يتعين على العملاء الحجز وإتمام سفرهم في الفترة ما بين 17 حتى 30 أغسطس.

السعودية للطيران تقدم خصم 50% على التذاكر

ذكرت شركة طيران السعودية عن أن صلاحية السفر للتذاكر المخفضة بنسبة 50% ستكون على متن الخطوط السعودية للطيران، وتمتد فترة السفر لهذا العرض الترويجي الحصري من شهر سبتمبر إلى  شهر نوفمبر.

ينطبق الخصم بنسبة 50% على تذاكر الطيران كل من فئتي رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية. وأضافت الشركة أنه يتمتع الضيوف بالمرونة لإجراء التعديل الأول على حجزهم دون أي رسوم.

يتزامن هذا العرض مع التطورات التي لوحظت في الخدمات الرقمية للناقل والتي تهدف إلى ضمان التوافر عبر موقع الويب والتطبيقات المخصصة على الأجهزة الذكية.

توفر هذه المنصات حلاً مناسباً للحجز جنباً إلى جنب مع خدمات ما بعد البيع المصممة لخدمة عملاء شركة الطيران.

توفر هذه المنصات حلاً مناسباً للحجز جنباً إلى جنب مع خدمات ما بعد البيع المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لضيوف السعودية.

واستكمالاً لهذا التطور الرقمي، تواصل الشركة الوطنية السعودية للطيران إعطاء الأولوية للخدمات المحمولة جواً عالية الجودة المقدمة من خلال أسطولها الحديث والمتزايد من الطائرات، مما يعد بتجربة سفر لا مثيل لها.

فترات لا يشملها خصم 50% على تذاكر الطيران

كشفت الشركة الوطنية السعودية عن فترات لن يشملها العرض وخصم 50% على تذاكر الطيران. فقد قالت الشركة إنه لن يسري العرض على فترات معينة، وهي:

من 20 حتى 24 سبتمبر ومن 15 حتى 23 نوفمبر وذلك للرحلات الجوية من السعودية إلى وجهات دولية.

لن يشمل خصم 50% أيضاً الرحلات في الفترة ما بين 24 إلى 27 سبتمبر ومن 24 إلى 30 نوفمبر للرحلات الجوية من وجهات دولية إلى المملكة العربية السعودية.

إذا رغبت في الحجز، يمكنك القيام بزيارة الموقع الرسمي لشركة طيران السعودية أو استخدم تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها حتى لا تفوتك العروض والخصومات المميزة التي تم الكشف عنها.


تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب


تعليقات